الدعم و المســـــــاعدة

خدمة العملاءمع يونيون اير، العملاء سوف يحصلون على جودة خدمات عالية كل يوم وليس فقط أفضل المنتجات والتكنولوجيا في أنظمة تكييف الهواء و الأجهزة المنزلية. الخدمة التي نقدمها ليست خدمة عادية بل هي أحسن وأسرع خدمة وعلى أعلى معايير الجودة الموجودة في السوق. نحن نهتم ونخدم وملتزمون بارضاء عملائنا وتوفير أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء">
 كشركة رائدة في خدمة العملاء، نحن نستخدم أحدث التقنيات في مجال مراكز الاتصال. نتعامل مع شركة Oracle للأعمال الإلكترونية لإدارة سير الأعمال التجارية لدينا، وتطوير أفضل الخدمات لعملائنا والتدقيق في أراء العملاء لتعزيز و ضمان جودة المنتجات وكفاءتها…
من خلال الاتصال على أرقام 01017556655، قام مركز الاتصال بتوحيد كل الخدمات في مكان واحد وفي أسرع وقت كخدمات مابعد البيع والمبيعات والشكاوي. حتى في أوقات الذروة يستطيع فريق مركز الإتصال المدرب على أعلى مستوى الرد على المكالمات في غضون 30 ثانية. لدينا فريق مركز الاتصال مهمته توفير وحل جميع المشكلات للعملاء... فريق مركز الإتصال يستطيع أيضا التعامل مع البريد الإلكتروني ورسائل الوسائط المتعددة... ونحن نؤمن في ولاء العملاء ، وهو هدفنا الرئيسي.
لنرضي عملائنا، قمنا بتطوير " إدارة إرضاء العملاء " وهي مسؤولة عن تلقي شكاوى العملاء. ولدينا أيضا موظفين مهمتهم التأكد من إرضاء العميل وحل مشكلته بالكامل وعلى أكمل وجه. آراء عملائنا واقتراحاتهم مهمة جدا بالنسبة لنا لتطوير خدماتنا، وكلائنا يقومون بـالاتصال بشكل دوري للعملاء ل قياس مستويات رضاهم المتعلقة بالخدمات التي نقدمها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.